سوا

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية 2024 جديدة ومميزة

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية ، تعمل شركة الإتصالات السعودية stc على تقديم أكبر كم ممكن من العروض التي تناسب كافة الأشخاص والتي يكون من ضمنها العروض اليومية والأسبوعية والتي تكون بأسعار مناسبة للجميع، فيوجد الكثير من الأشخاص يتسائلون دائما عن هذه العروض فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية.

للمزيد: طريقة شحن سوا

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية حصرية وأهم الميزات

  1. الباقة الأسبوعية والتي تكون خاصة بدولة إثيوبيا: تعمل شركة الإتصالات السعودية stc على تقديم 80 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية والتي يكون سعرها 35 ريال سعودي، يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8258.
  1. الباقة الأسبوعية والتي تكون خاصة بدولة إندونيسيا: يكون السعر الرئيسي لهذه الباقة هو 35 ريال سعودي والتي من خلاله سوف تتمكن من الحصول على 80 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدوليةكما يكون بإمكان أي شخص تفعيل هذا العرض بمجرد القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8259.
  1. ، الباقة الأسبوعية والتي تكون خاصة بدولة أفغانستان: تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتقديم عرض يتيح لك 50 دقيقه تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية ضمن عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية والتي يكون سعرها 40 ريال سعودي، كما يمكن لأي شخص القيام بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8260.

للمزيد:

عروض سوا للانترنت المفتوح والمنزلي

نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال

عروض سوا 10 اليومية للمكالمات الدولية

  1. الباقة اليومية والتي تكون خاصة بدولة إثيوبيا: تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتوفير عرض يتيح لك 20 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية والتي يكون سعرها 9 ريال سعوديـ يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث من خلال القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8208.
  2. الباقة اليومية والتي تكون خاصة بدولة إندونيسيا: يكون السعر الرئيسي لهذه الباقة هو 9 ريال سعودي والتي من خلاله سوف تتمكن من الحصول على 35 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية، سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 9209.
  3. الباقة اليومية والتي تكون خاصة بدولة أفغانستان: يكون السعر الرئيسي لهذه الباقة هو 20 ريال سعودي والتي من خلاله سوف تتمكن من الحصول على 25 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية، والتي يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث من خلال القيام بإرسال رسالة تحتوي على كود 8210 وذلك على رقم 900.

للمزيد: باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

باقة سوا 30 الدولية

عندما تريد القيام بالاشتراك في هذا العرض فسوف يتوجب عليك القيام بدفع مبلغ وقدرة وهو 30 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة إليه، ولكن عندما تقوم بحساب سعر هذه الباقة مع حساب سعر قيمة الضرائب المضافة سوف سوف تقوم بدفع 34.5 ريال سعودي، عن طريق هذه الباقة سوف تتمكن من الحصول على 30 دقيقة تكون دولية ومحلية مع العلم بأن هذه الدقائق تكون متاحة فقط لكي تتمكن من الإتصالات على ثمانية دول فقط، إضافة على ذلك سوف تقوم بالحصول على 1 جيجا بايت لكي تتمكن من استخدامهم على الإنترنت.

سوف يتمكن أي شخص من القيام بالإشراف في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8115.

تعرف أيضًا على: بطاقة سوا 300

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية
عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية

باقة سوا 30 بلس الدولية

تعبر باقة سوا 30 بلس من أفضل وأهم العروض التي تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتوفيرها للعملاء، حيث يمكن القيام بالحصول على هذا العرض عن طريق دفع مبلغ وقدره 35 ريال سعودي بدون قيمة الضرائب المضافة، ولكن عندما تقوم بحساب سعر هذه الباقة مع حساب سعر قيمة الضرائب المضافة سوف تجد سعر هذه الباقة هو 40.5 ريال سعودي، عن طريق هذه الباقة سوف تتمكن من الحصول على 50 دقيقة تكون بشكل دولي ومحلي وأيضاً يمكن استخدامها للإتصالات على ثمانية دول فقط، إضافة إلى ذلك سوف تحصل على 1 جيجا بايت لكي تتمكن من استخدامهم على الإنترنت.

سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8116.

للمزبد: طريقة شحن سوا نت لمدة شهر

كيف يتم شحن بطاقات سوا

  1. قم بإرسال رسالة على رقم 900 تكون هذه الرسالة تحتوي على رقم بطاقة الشحن (مع ترك مسافة) ثم كتابة 155.
  2. أو قم بالشحن عن طريق طريقة آخرى والتي يتوجب عليك الإتصال على 1500 ثم اختر إعادة الشحن مرة أخرى من القائمة، ثم قم بإدخال رقم بطاقة الشحن.
  3. أو يجب عليك القيام بالدخول على صفحة بطاقة شحن قسيمة سوا بوست ثم قم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الشحن عليه ثم قم بإدخال رقم بطاقة الشحن.

للمزيد: طريقة شحن قسيمة سوا بوست

وفي الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن تحميل عروض سوا 10 مكالمات دولية والتي تم الحديث عنه من قبل بشكل تفصيلي وأيضاً معرفة باقات سوا 30 ومعرفة طريقة شحن البطاقات والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذه العروض لكي تتمكنوا من الحصول على كافة المميزات التي تعمل على تقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *