موبايلي

باقات موبايلي تجوال 2024

باقات موبايلي تجوال

باقات موبايلي تجوال التي تعد من أهم، أو أبرز الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تتيح مجموعة من الباقات للعملاء الذين يرغبون بإستخدم خدمات الإنتريت والإتصال أثناء تنقلهم ضمن المملكة، لتقوم بذلك بتلبية احتياجات العملاء المحليين والزائرين. وتكون أسعار باقات موبايلي تجوال تنافسية ومناسبة لجميع الفئات العمرية،

وتتوفر هذه الباقات بخيارات عديده، فمنها اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، وتتضمن مجموعة من الدقائق والإنترنت والرسائل النصية . لا سيما أن كل باقة تتمتع بميزات خاصة مثل مدة الصلاحية والتغطية الجغرافية لخدمات التجوال، وتكون قابلة للتغير والتحديث المستمر. لذا سنعرض لكم في هذا المقال أنواع هذه الباقات، وأهم الشركات التي توفر باقات تجوال داخل المملكة السعودية وخارجها، وشروط وأحكام هذه الشركات 

باقات موبايلي تجوال حيث يتوفر نوعين من باقات التجوال في المملكة العربية السعودية. 

للمزيد: طريقة شحن موبايلي من سامبا

أنواع باقات موبايلي تجوال 

  1. باقات التجوال الداخلية، ومنها باقة “موبايلي بلس” تتيح للعملاء الحصول على 50 جيجابايت من الإنترنت و1000 دقيقة مكالمات داخل الشبكة و١٠٠ دقيقة مكالمات خارج الشبكة و٥٠ رسالة نصية في الشهر مقابل ١٥٠ ريال سعودي 
  • باقة ” موبايلي سوبر” تتيح للعملاء الحصول على 100جيجابايت من الإنترنت و٢٠٠٠ دقيقة مكالمات داخل الشبكة و٢٠٠ دقيقة مكالمات خارج الشبكة  و١٠٠ رسالة نصية في الشهر مقابل ٢٥٠ ريال. 
  1. باقات التجوال الخارجية ، ومنها باقة  “آسياتتيح للعملاء الحصول على 5 جيجا بايت من الإنترنت و ٥٠ دقيقة مكالمات خارج وداخل المملكة و ٢٥ رسالة نصية مقابل ١٩٩ ريال سعودي. 
  • باقة آوروباتتيح للعملاء الحصول على ١٠جيجا بايت من الإنترنت و١٠٠ دقيقة مكالمات داخل المملكة وخارجها و٥٠ رسالة نصية مقابل ٢٩٩ ريال سعودي. 
  • باقة”رومنستتيح للعملاء الحصول على عدد غير محدود من الإنترنت والمكالمات والرسائل النصية مقابل ٥٩٩ ريال سعودي. 

أهم الشركات الذي توفر باقات موبايلي تجوال يوجد هناك العديد من الشركات المهتمة بتوفير باقات التجوال ضمن المملكة العربية السعودية ونذكر منها: 

  • موبايلي: توفر شركة موبايلي باقات تجوال داخلية وخارجية، حيث تتيح استخدام ١٠ جيجابايت من الإنترنت و١٠٠ دقيقة مكالمات داخلية و١٠٠ رسالة نصية بسعر يبدأ من ١٠٠ ريال سعودي. 
  • زين: توفر شركة زين باقات تجوال داخلية وخارجية ،وتتضمن الباقات الداخلية العديد من الخيارات المختلفة، مثل “باقة زين٥٠” التي تتيح استخدام ٥ جيجابايت من الإنترنت و٥٠ دقيقة مكالمات داخلية و٥٠ رسالة نصية بسعر يبدأ من ٥٠ ريال سعودي. 
  • STC : توفر شركة STC  باقات تجوال داخلية وخارجية، حيث تتضمن الباقات الداخلية العديد من الخيارات المختلفة مثل باقة “سوبر” التي تتيح استخدام 20جيجابايت من الإنترنت و٢٠٠ دقيقة من المكالمات الداخلية و٢٠٠ رسالة نصية بسعر يبدأ من ١٥٠ ريال سعودي. 

شروط وأحكام استخدام باقات موبايلي تجوال يوجد هناك العديد من شروط استخدام باقات موبايلي تجوال سنذكر عده شروط ومنها: 

  • تتطلب هذه الباقات إعادة اشتراك أما يومي او أسبوعي أو شهري إي أنها لا تتجدد من تلقاء نفسها. 
  • لكي يتمكن العميل من استخدام باقات موبايلي للتجوال يجب أن تكون خدمة التجوال الدولي مفعلة. 
  • تتوفر هذه الباقات على شبكات محدده وفي دول محددة أيضا. 
  • أن الباقات مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع متوفره فقط لعملاء موبايلي. 

وفي ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا به عن  باقات موبايلي تجوال من الجدير بالذكر أن هذه الخدمات مهمة في حياتنا اليومية ومهمة أيضا من أجل التواصل البشري بين فئات المجتمع المختلفة وسنخص بالذكر شركة موبايلي السعودية ونثني على جهودها في توفير هذه الباقات القيمة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *