موبايلي

شحن موبايلي بالبطاقه

شحن موبايلي بالبطاقه

شحن موبايلي بالبطاقه هي من الخدمات التي أصبح يلجأ لها الكثير من العملاء سواء باستخدام الفيزا أو حتى استخدام البطاقات مسبقة الدفع، توجد العديد من المواقع التي توفر خدمة شحن موبايلي بالبطاقه لجميع العملاء والتي من أهمها هو موقع ر٢يد، كيفية شحن البطاقة والاستعلام عنها والكثير من المعلومات الأخرى هو ما سوف نقوم بتوضيحه في الفقرات التالية.

شحن موبايلي بالبطاقه

خدمة شحن موبايلي بالبطاقه يتوفر له العديد من بطاقات الشحن ذات الفئات المختلفة والتي توفر للعميل بيانات بأسعار مختلفة كما أنها توفر للعميل خدمة شحن البطاقة مسبقة الدفع.

من أمثلة البطاقات التي يمكن للعملاء شحنها بطاقة بيانات موبايلي نت وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع توفر انترنت بعدد وحدات مختلفة يمكن للعميل اختيار الأنسب له من بينها ما يغطي احتياجه.

مميزات خدمة شحن موبايلي بالبطاقه

خدمة شحن موبايلي بالبطاقه توفر لجميع عملائها العديد من المميزات أهمها ما يلي:

  • بطاقات شحن الموبايل تمكن العميل من إجراء كافة المكالمات التي يريد القيام بها سواء كانت محلية داخل دولته أو عالمية في دول أخرى.
  • تمكنه من التحكم التام في الاتصال الخاص به.
  • توفر البطاقات للعملاء فئات مختلفة من وحدات الانترنت التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه.
  • من أهم مميزاتها هي أنها تتيح للعميل استخدام كل الوحدات في البطاقة واستاذها كلها أو يمكنه تحويلها إلى رقم آخر إذا أراد ذلك.

شراء بطاقات شحن الموبايل

يتم شراء بطاقات شحن الموبايل من العديد من المنافذ المختلفة وكذلك من العديد من المواقع الإلكترونية التي توفرها من أهم هذه المواقع هو موقع رصيد كما يوجد تطبيق خاص بشحن بطاقات الموبايل هو تطبيق رصيد يمكن تحميله واستخدامه ايضا. عند تحميل تطبيق رصيد يمكنك شحن البطاقة الخاصة بك وكذلك إجراء كافة المكالمات والرسائل التي تريد إجراءها.

مميزات شحن موبايلي بالبطاقه من خلال تطبيق رصيد

  • يوفر لك التطبيق العديد من باقات الانترنت المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها.
  • يوفر لك التطبيق أفضل وارخص الأسعار للبطاقات التي يمكن شحن الموبايل بها.
  • شحن الانترنت على الموبايل لا يستغرق وقت طويل فإنه يتم شحن البطاقة في وقت قياسي لا يتخطى دقيقة واحدة.
  • سعر باقة الإنترنت على تطبيق رصيد فإنه لا يفرض عليك قيمة الضريبة المضافة ولكنه يتم خصم قيمة تلك الضريبة من القيمة المالية للباقة وقيمة الضريبة هي 15%.
  • التعامل مع التطبيق آمن بشكل كبير ولا يخترق الخصوصية الخاصة بك فإنه يتم شحن الباقة وسداد قيمتها المالية من خلال فوري بشكل سريع وآمن.

من أكثر البطاقات المميزة التي يوفرها لك رصيد والتي يمكن لكافة العملاء شحنها هي بطاقة نت موبايلي فهي يمكنك شحنها من تطبيق رصيد بضغطة زر واحدة فهي تتميز بسرعتها في شحن الانترنت للموبايل الخاص بك وكذلك تمكنك من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل التي تريدها.

طرق شحن موبايلي بالبطاقه

لكي يتم شحن موبايلي بالبطاقه فإنه يتم اتباع الخطوات التالية من أجل إتمام وتأكيد شحن الموبايل:

  1. من أسهل الخطوات التي يمكنك شحن الموبايل بها هي الاتصال برقم 1400 من خلال الموبايل.
  2. الأشخاص المقيمين خارج المملكة العربية السعودية يمكنهم أيضا شحن الموبايل بالبطاقة وذلك من خلال الاتصال برقم 0560101100 ثم يتم ادخال الرمز 1400 الخاص بالمملكة العربية السعودية ولابد من إدخال ذلك الرمز ومن بعده الضغط على علامة شباك والضغط على إرسال وسوف يتم شحن الموبايل.
  3. ايضا من الخطوات السهلة التي يمكن شحن الموبايل بالبطاقة من خلالها هو تحميل تطبيق رصيد سواء كنت مقيم داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.
  4. إذا لم تكن لديك الخبرة والمعلومات الكافية عن كيفية شحن البطاقة فإنه يمكن الذهاب إلى فروع موبايلي وأن تطلب منهم خدمة شحن موبايلي بالبطاقه.

الاستعلام عن فاتورة الموبايل باستخدام رقم البطاقة

الكثير من العملاء الذين يستخدمون خدمة شحن موبايلي بالبطاقه لا توجد لديهم معلومات عن كيفية الاستعلام عن الفاتورة التي تم شحنها، لكي يتم الاستعلام عن الفاتورة يتم اتباع الآتي:

  1. اولا يتم الدخول إلى موقع موبايلي وتسجيل الدخول فيه وتسجيل الدخول يكون باتباع الخطوات التي يظهرها الموقع واحدة تلو الأخرى وإدخال البيانات المطلوبة.
  2. بعد تسجيل الدخول يتم فتح الموقع ويتم الضغط على اختيار الاستعلام عن فاتورة موبايلي باستخدام رقم الهوية.
  3. على ادخال البيانات التي يطلبها الموقع بشكل صحيح وقم بالضغط بعدها على علامة بحث.
  4. سوف يظهر لك الموقع تفصيل تام عن قيمة الفاتورة سواء كانت فاتورة الانترنت أو فاتورة المكالمات التي تم استخدامها.
  5. بعد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بك إذا كنت تريد شحن الفاتورة أو تجديدها فإنه عليك الضغط على علامة الرابط الذي يظهره الموقع لك وبعدها يتم توجيهك إلى صفحة يمكن دفع القيمة المالية الخاصة بالفاتورة.

بطاقات شحن الموبايل وفئاتها

يتوفر من بطاقات شحن الموبايل فئات عديدة هي:

  • بطاقة بقيمة 10 ريال سعودي.
  • بطاقة بقيمة 25 ريال سعودي.
  • بطاقة بقيمة 30 ريال سعودي.
  • بطاقة بقيمة 50 ريال سعودي.
  • بطاقة بقيمة 100 ريال سعودي.
  • بطاقة بقيمة 400 ريال سعودي.

كل من تلك البطاقات توفر وحدات انترنت مختلفة عن الأخرى البطاقات ذات القيمة المالية الأعلى توفر لك وحدات انترت كثيرة وعلى العميل اختيار البطاقة التي تناسب احتياجه من الانترنت.

اقرأ المزيد: معرفة رقم بطاقة التعبئة من الرقم التسلسلي موبايلي

بطاقات شحن مسبقة الدفع

شركة اس تي سي تعتبر هي من أكبر وأهم شركات الاتصالات وشحن البطاقات في المملكة العربية السعودية بأكملها وتوفر شركة اس تي سي لكل عملائها العديد من بطاقات الموبايل مسبقة الدفع التي يستطيع العميل استخدامها في وحدات الانترنت أو حتى إجراء المكالمات الدولية والمحلية وكذلك إرسال الرسائل النصية التي يريدها.

كما أن تطبيق رصيد وكذلك موقع رصيد ايضا يوفر كل منهم العديد من بطاقات مسبقة الدفع التي يمكن للعميل تفعيل أي منها وسداد قيمته المالية مسبقا.

تفعيل الباقة من خلال موقع رصيد يكون باتباع الخطوات التالية:

  • يتم فتح الموقع اولا.
  • يتم الضغط على علامة نجمة ثم كتابة رقم 1400 ثم الضغط على علامة شباك ثم كتابة رقم كود الشحن المدون على البطاقة ثم الضغط على علامة شباك ثم الاتصال، *1400* كود الشحن#.

بطاقات شحن الموبايل الجديدة

شحن موبايلي بالبطاقه أصبح من الأمور السهلة التي يستخدمها الكثير من العملاء في الفترة الأخيرة حيث توفر تلك الخدمة الكثير من التعب والوقت والقيام بالخطوات المتعددة لكي يتم شحن الباقة.

حيث يوفر موقع رصيد جميع بطاقات الشحن للموبايل وكذلك البطاقات الجديدة التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها يوفر الموقع العديد من بطاقات الشحن التي يمكن شحنها من خلال الفيزا ويساعدك ذلك في حالة عدم وجود رصيد على الموبايل كافي لشحن أو تجديد البطاقة.

وتعتبر تلك الطريقة هي من أفضل وأسهل الطرق التي تجعلك في أمان عند شحن بطاقتك لأنه في الوقت الذي تقوم بتجديد البطاقة فيه لا يكون لديك الرصيد الكافي للبطاقة لذلك يكون عليك تجنب استخدام رصيد الموبايل وشحن البطاقة باستخدام الفيزا من الآن.

اقرأ المزيد: تحويل شريحة ياقوت الى موبايلي في ثواني 1445هـ

ذكرنا فيما سبق الكثير من المعلومات عن خدمة شحن موبايلي بالبطاقه بالإضافة إلى كيفية شحن تلك البطاقات والاستعلام عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *