سوا

سوا شير بلس 115

سوا شير بلس 115

سوا شير بلس 115 ، تعتبر باقة سوا بلس 115 من أفضل وأهم الباقات وذلك بسبب احتوائها على الكثير من المميزات المختلفة التي تقوم شركة الإتصالات السعودية بتوفيرها للعملاء، من خلال هذه الباقة سوف يحصل العميل على دقائق تتيح له المكالمات داخل أو خارج المملكة العربية السعودية وأيضاً تعمل على توفر الإنترنت، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن سوا شير بلس 115.

ما هي باقة سوا شير بلس 115

تمكنت شركة الإتصالات السعودية stc بتوفير باقة سوا شير بلس وذلك لكافة العملاء، حيث يمكنك عن طريق الاشتراك في مثل هذه الباقات الحصول على العروض الرائعة، غير ذلك فإن مثل هذه الباقات تعمل على تقديم استخدام الإنترنت أو عمل بعض المكالمات غير ذلك فإنها تحتوي على مجموعة رائعة من الخصائص والتي يكون من أهمها:

  1. سوف يتمكن العملاء من الاشتراك أو إلغاء الاشتراك وذلك في باقة سوا بلس sawa plus وذلك يمكن أن يحدث بطريقة سلسة من خلال برنامج my stc.
  2. هذا النوع من الباقات يعمل على توفير الكثير من الميجابايت لكي تتمكن من استخدامها على السوشيال ميديا على سبيل المثال تطبيق انستقرام أو واتس اب وغيرهم الكثير.

كيف يمكن الاشتراك في باقة سوا شير بلس 115

  1. سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذا النوع من الباقات وذلك عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 5554.
  2. أو يمكنك القيام بالاشتراك في باقة سوا شير بلس 115 من خلال تحميل تطبيق my stc ثم بعد ذلك استخدامه لكي تتمكن من الاشتراك في هذه الباقة بطريقة سلسة.
  3. يمكنك أن تقوم بإرسال باقة سوا شير بلس 115 أو غيرها من هذا النوع من الباقات كهدية وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7720 ثم بعد ذلك قم بترك ” مسافة ” ثم قم بكتابة الرقم الذي تريد إرسال الباقة عليه.

تعرف أيضًا على: عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية 2023

سوا شير بلس 115
سوا شير بلس 115

كيفية إلغاء الاشتراك في باقة سوا بلس 115

  1. يجب عليك أولاً أن تقوم بتحميل تطبيق my stc وذلك عن طريق المتجر الخاص بهاتفك سواء كان من خلال متجر جوجل بلاي Google play أو الآب ستور App store.
  2. بعد تثبيت البرنامج يجب عليك القيام بتسجيل الدخول عليه وذلك من خلال الرقم الذي تريد إلغاء الاشتراك به.
  3. بعد ذلك سوف يظهر أمامك بعض الخيارات والتي يجب من خلالها القيام باختيار ” إلغاء هذه الباقة”.

ماذا تحتوي باقة سوا شير بلس 115

  1. تعمل هذه الباقة على توفير المكالمات المحلية التي تكون داخل شبكة stc، غير ذلك تعمل على تقديم 500 دقيقة لكافة الشبكات الأخرى.
  2. تعمل أيضاً على تقديم 10 جيجابايت أساسية وأيضاً تقديم 20 جيجابايت لكي تتمكن من استخدامها على تطبيقات السوشيال ميديا.
  3. تكون تكلفة هذه الباقة 115 ريال سعودي والتي يتم دفعها بشكل شهري.

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن سوا شير بلس 115 والتي تم الحديث عنه من قبل، وأيضاً معرفة كيف يمكن الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في هذه الباقة وأيضاً التعرف على المميزات التي تحتويها والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة سوا شير بلس 115، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذه الباقة أو غيرها من نفس النوع لكي تتمكنوا من التمتع بكافة المميزات التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *