عمانتل

اشتراك حياك 500 بيسه

اشتراك حياك 500 بيسه

إذا كنت تبحث عن حرية التحدث دون قيود وبأسعار مرنة فإن اشتراك حياك 500 بيسه هو الخيار المثالي بالنسبة لك، تتيح لك هذه الباقة التحكم الكامل في استخدامك للهواتف المحمولة، مما يسمح لك بالتحدث لساعات طويلة دون القلق بشأن التكاليف، مع عمانتل تأتي باقة حياك 500 بيسه مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

اشتراك حياك 500 بيسه

فهي تجمع بين المرونة والجودة، وتضع السيطرة بين يديك، حيث يمكنك التمتع بالتواصل مع من تحب دون الحاجة للقلق بشأن الفواتير المرتفعة، عمانتل كونها إحدى أكبر شركات الاتصالات في عمان، تفخر بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتعتبر خدمة حياك على راحتك واحدة من بين عروضنا المميزة التي نقدمها لضمان رضاك التام، اشتراك حياك 500 بيسه يمثل جزءًا من رؤيتنا في توفير تجربة اتصال متميزة لكل عميل.

خدمة حياك على راحتك عمانتل

اشتراك حياك 500 بيسه تتيح لعملائها تجربة ميزة مبتكرة تحمل اسم “حياك على راحتك”، والتي تقدم فرصة للتواصل بطريقة استثنائية واستمتاع بفوائد الاتصالات المطولة، بتكلفة استثنائية تبلغ 500 بيسه. يعتبر هذا العرض الذي تقدمه عمانتل فرصة رائعة للعملاء الذين يستخدمون الخطوط الثابتة أو المتنقلة، حيث يتم احتساب التكلفة بناءً على المكالمات الفعلية التي يقوم بها العميل، مما يمنحهم حرية الدردشة والتواصل دون القلق من تكاليف الدقائق الفعلية.
اشتراك حياك 500 بيسه يتيح للعملاء التحدث في أي وقت يشاؤون، مما يضفي مزيدًا من المرونة والحرية إلى تجربة الاتصالات الخاصة بهم.

طريقة اشتراك حياك على راحتك

  • إذا كنت تتطلع إلى الاشتراك في خدمة “حياك على راحتك”، يمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي #1201.
  • سيتم تجديد اشتراكك تلقائياً في هذه الباقة كل 7 أيام لتوفير أقصى درجات الراحة.
  • في حالة عدم توفر رصيد كاف، سيتم إلغاء الاشتراك في الباقة تلقائياً، مع فرض رسوم حياك المتعارف عليها.
  • ستتلقى رسالة نصية تبلغك بإلغاء الاشتراك وتفضل بإعادة شحن الرصيد والاتصال على 2011# لاستعادة الخدمة.
  • نرجو منك مراعاة سياسة الاستخدام العادل في هذه الباقة، حيث يتم قطع المكالمة تلقائياً بعد مرور 60 دقيقة لضمان توزيع عادل لقدرات الشبكة.

رسوم اشتراك حياك 500 بيسه

تكلفة الانضمام إلى خدمة “حياك” براحتك الأسبوعية تبلغ 500 بيسه، يحدد سعر المكالمات الصوتية والفيديو للمشتركين في خدمة عمانتل وحاملي الخط الثابت عند 89 بيسة لكل مكالمة، فيما يحسب لغير المشتركين في خدمة عمانتل والخط الثابت تكلفتهم بناءً على كل دقيقة في أوقات الذروة بمعدل 55 بيسة.

على الجانب الآخر، يحسب تكلفة الأفراد غير المشتركين في خدمة عمانتل والخط الثابت على أساس كل دقيقة في أوقات غير الذروة بسعر 39 بيسة.
للاشتراك في حياك 500 بيسه، يطلب إدخال الكود 14150#، تحتسب تكاليف المشتركين في خدمة عمانتل وحاملي الخط الثابت بناءً على كل مكالمة يجرونها، في حين يحسب لغير المشتركين تكلفتهم بناءً على كل دقيقة يتحدثونها.

اقرأ المزيد: طريقة اشتراك حياك 4 ريال شهريا

باقات حياك الجديدة

باقة حياك بقيمة 2 ريال بحريني:
1 جيجابايت انترنت
500 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي
35 دقيقة مكالمات
صالحة لمدة أسبوع.

باقة حياك بقيمة 4 ريال بحريني:
2 جيجابايت انترنت.
500 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي.
50 دقيقة مكالمات.
صالحة لمدة أربعة أسابيع.

باقة حياك بقيمة 5 ريال بحريني:
7 جيجابايت انترنت.
1 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي.
50 دقيقة مكالمات تجديدها أسبوعياً.

باقة حياك بقيمة 6 ريال بحريني:
3 جيجابايت بيانات
1.5 جيجابايت انترنت لمواقع التواصل الاجتماعي
100 دقيقة مكالمات.
صالحة لمدة 12 أسبوع.

كود إلغاء باقات خدمة على راحتك

إذا كنت ترغب، عزيزي العميل، في إلغاء اشتراكك في خدمة حياك 500 بيسه بكل يسر، يمكنك ببساطة الاتصال عبر الكود التالي: #2201.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *