سوا

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2023 اقساط بطايق سوا

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل، حيث سوف يتمكن عملاء شركة الإتصالات السعودية stc من القيام تقسيط بطايق سوا وذلك يحدث في حالة توافق كافة الشروط التي تساعد في نجاح هذه العملية، تعتبر طريقة تقسيط سوا بدون كفيل من أكثر الأمور المهمة لدى المواطنين في المملكة العربية السعودية ولكن الكثير من هؤلاء الأشخاص لا يعلمون الطريقة الصحيحة لـ قروض بطايق سوا من خلال مكاتب تقسيط بدون كفيل، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن تقسيط بطايق سوا بدون كفيل. 

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2023

إذا كان عملاء شركة الإتصالات السعودية stc يريدون القيام بعمل تقسيط بطايق سوا بدون كفيل وهذا بشرط أن يكون العميل من مواطني المملكة العربية السعودية، فسوف يتوجب عليك القيام بمعرفة بعض الشروط الرئيسية التي يجب تكون موجودة لكي تتم عملية قروض سوا بدون كفيل بطريقة ناجحة من خلال مكاتب بطايق سوا، وتتمثل هذه الشروط في:

  1. إذا كان العميل الذي يريد عمل عملية التقسيط “إمرأة” فسوف يجب عليها أن تقوم بإحضار شخص يكون كفيل حتى يقوم هذا الشخص بتوقيع على هذه العملية. 
  2. غير ذلك فيجب إحضار بطاقة الهوية الوطنية، كما يجب الإنتباه أن تكون هذه البطاقة سارية الصلاحية. 
  3. بعد ذلك يجب أن يقوم العميل بتقديم تقرير عن الحساب البنكي الخاص به لآخر ثلاثة أشهر كحد أدنى. 
  4. إذا كان الشخص الذي يريد عمل هذا القسط “موظف” فسوف يجب عليه أن يقوم بتقديم كشف تعريف الراتب الخاص به. 
  5. بعد ذلك يجب على العميل القيام بطلب شيك لكي يتمكن من سداد هذه الأقساط بشكل شهري. 

وذلك يحدث لكي تتعرف الجهات الأمنية من ضمان كافة حقوقها أثناء القيام بهذه العلمية. 

اقرأ أيضًا:

سوا شير بلس 115

نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال

اماكن تقسيط بطايق سوا في الرياض

يجب على كافة العملاء الذين قاموا بمعرفة كافة الشروط حتى تتم عملية تقسيط بطايق سوا بدون كفيل، فسوف يتوجب عليهم أيضاً معرفة الأماكن التي تعمل على تنفيذ ذلك الأمر. 

  • جميع المكاتب التي توجد في مدينة الرياض تعمل على مدار 24 ساعة، فإذا كنت تريد القيام بهذه العملية فسوف يتوجب عليك أن تبدأ هذه العملية من أول 5000 ريال سعودي كحد أدنى وذلك أن تصل إلى 30000 ريال سعودي، كافة هذه المكاتب تقوم بتوفير رقم خاص وذلك لكي يتمكن جميع العملاء من التواصل معهم بطريقة سلسة وهو: 0545858111
  • ولكن إذا كنت تريد القيام بعملية التقسيط بمبلغ أقل حيث يبدأ من 3000 ريال سعودي إلى أن يصل إلى 20000 ريال سعودي، فسوف يتوجب عليك أن تقوم بالإتصال على هذا الرقم: 0553330039
  • يعتبر مكتب المسارات الذي يوجد في مدينة الرياض يعمل على تقديم خدمة تقسيط بطاقات سوا، فإذا كان العملاء يريدون التواصل مع هذا المكتب فسوف يجب عليهم القيام بالإتصال على 015492079 أو القيام بالإتصال على الرقم الثاني 0556991199

قيمة أقساط بطايق سوا 

  1. شركة الإتصالات السعودية stc تعمل على تقديم نظام تقسيط سلس ومريح وذلك عن طريق كافة المكاتب الخاصة بها، مع العلم أنه يجب أن تكون مدة التقسيط 15 كحد أقصى. 
  2. ولكن إذا كنت تريد تقسيط 5000 ريال سعودي فإن قيمة هذا القسط سوف تصل إلى 7500 ريال سعودي، ولكن بشرط أن تكون قيمة قسط كل شهر 500 ريال سعودي كحد أدنى.
  1. إذا كنت تريد تقسيط 10000 ريال سعودي فسوف يصبح إجمالي الأقساط الشهرية سوف تصبح 15000 ريال سعودي. 

ولكن بشرط أن تكون قيمة قسط كل شهر 1000 ريال سعودي كحد أدنى. 

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن تقسيط بطايق سوا بدون كفيل والتي تم الحديث عنه من قبل، وأيضاً معرفة بعض أماكن التقسيط وأيضاً التعرف على قيمة الأقساط والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة كيفية تقسيط بطايق سوا بدون كفيل، ننصحكم بالقيام بالتعاون مع شركة الإتصالات السعودية stc لكي تتمكنوا من أخذ كافة الأقساط التي تريدها بشكل سريع وبسيط جداً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *