سوا

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر 2023

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر ، تعمل شركة الإتصالات السعودية stc على تقديم عروض خاصة باقات سوا بدون الحاجة إلى استخدام بيانات الجوال أو الإنترنت، ما يجعل هذه العروض مميزة عن غيرها هو سعرها المناسب لكافة العملاء الخاصين بشركة الإتصالات، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر.

للمزيد:

باقات سوا يو

طريقة شحن سوا

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

تمكنت شركة الإتصالات السعودية stc بتوفير باقات سوا لكي تتمكن من استخدامها مكالمات فقط وذلك لمدة لا تزيد عن شهر، غير ذلك فقامت الشركة أيضاً بتحديد سعر كل باقة وتتمثل في: 

  1. قامت شركة الإتصالات السعودية stc على تقديم 100 دقيقة وذلك لكي تتمكن من استخدامها مكالمات فقط، غير ذلك فيكون سعر هذه الباقة هو 20 ريال سعودي شهرياً. 

يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذه الباقة وذلك عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8112. 

  1. كما تمكنت الشركة السعودية أيضاً من تقديم 200 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات فقط، والتي يكون سعرها 35 ريال سعودي شهرياً. 

سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8113.

اقرأ أيضًا: تقسيط بطايق سوا بدون كفيل

باقة سوا 65 لمدة شهر مكالمات فقط 

  1. باقة سوا 65 تعمل على تقديم 500 دقيقة وذلك داخل شركة stc
  2. يكون ثمن هذه الباقة هو 65 ريال سعودي وذلك بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن من إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 74.75 ريال سعودي. 
  3. تعمل هذه الباقة على توفير بيانات الجوال 4 جيجابايت وذلك لكي تتمكن من استخدامهم على كافة مواقع التواصل الإجتماعي. 
  4. أيضاً تقدم واي فاي 2 جيجابايت. 
  5. إذا كنت تريد القيام بالاشتراك في هذه الباقة فسوف يجب عليك القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7065.

باقة سوا بوست الشهرية 

  1. تعتبر هذه الباقة من أفضل الباقات التي توجد وذلك بسبب تقديمها دقائق مكالمات غير محدودة بشكل شهري لعملاء شركة الإتصالات السعودية. 
  2. يكون ثمن هذه الباقة هو 160 ريال سعودي بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن بعد إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 184 ريال سعودي. 
  3. تقدم باقة سوا بوست بيانات الجوال بحجم 55 جيجا. 
  4. سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7160.

باقة سوا شير الشهرية 

  1. تعمل هذه الباقة على توفير دقائق مكالمات غير محدودة. 
  2. يكون ثمن هذه الباقة هو 110 ريال سعودي بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن مع إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 126.5 ريال سعودي. 
  3. أيضاً تقوم هذه الباقة على تقديم بيانات الجوال بحجم 30 جيجا. 
  4. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7110.

باقة سوا ستار بلس

  1. تعمل باقة سوا ستار بلس على تقديم عدد دقائق مكالمات غير محدود وذلك لكافة عملاء شركة الإتصالات السعودية. 
  2. يكون ثمن هذه الباقة هو 240 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن مع إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 276 ريال سعودي. 
  3. أيضاً تعمل على تقديم عدد كبير جداً من بيانات الجوال بحجم 100 جيجا. 
  4. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7240.

وفي الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل بشكل تفصيلي في ةةي هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو باقات سوا للمكالمات فقط لمدة شهر، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذا النوع من الباقات لكي تتمكنوا من الإستمتاع بكافة المميزات التي تحتويها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *