سوا

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50 ، شركة الإتصالات السعودية stc تعمل دائماً على تقديم أكبر كم ممكن من العروض لكي تناسب جميع الأشخاص والتي يكون من ضمنها العروض اليومية والأسبوعية والتي تكون بأسعار مناسبة لكافة عملاء شركة الإتصالات، وبسبب ذلك فالكثير من الأشخاص يتسائلون دائما عن هذه العروض فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50. 

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50

تعد باقة سوا 50 واحدة من أفضل العروض التي توفرها شركة الإتصالات السعودية stc للعملاء الخاصين بها، وذلك لأنها توفر إمكانية الإتصال بكافة الشبكات علاوة على ذلك فإنها تعمل على تقديم 2 جيجا كهدية، غير ذلك فيكون سعر هذه الباقة 50 ريال سعودي مع العلم بأن هذه الباقة صالحة لمدة لا تقل عن 30 يوم. 

يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 2154. 

باقة سوا شير نت ومكالمات 

  1. هذه الباقة تعمل على توفير دقائق غير محدود والتي يمكنك استخدامها داخل شركة الإتصالات السعودية stc. 
  2. تتميز هذه الباقة بتقديم 20 جيجابايت والتي تكون صالحة لمدة شهر علاوة على ذلك إضافة 25 جيجابايت لكي تقوم باستخدامهم على مواقع التواصل الإجتماعي. 
  3. هذه الباقة صالحة لمدة 30 يوم.
  4. قيمة هذه الباقة يكون 110 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن عند إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 126.5 ريال سعودي. 
  5. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7110.

نُرشح لكم: عرض سوا 65 ريال لمدة شهر نت

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50
تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50

باقة سوا مكالمات ونت بوست

  1. هذه الباقة تعمل على توفير عدد دقائق غير محدود والتي يمكنك استخدامها داخل شركة الإتصالات السعودية stc. 
  2. هذه الباقة تعمل على توفير 47 جيجابايت كهدية للعملاء الخاصين بشركة الإتصالات، بالإضافة إلى تقديم 20 جيجابايت واي فاي. 
  3. باقة سوا بوست صالحة لمدة لا تقل عن 30 يوم. 
  4. هذه الباقة يكون سعرها 160 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن عند إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 184 ريال سعودي شهرياً. 
  5. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7160.

باقة سوا ستار 

  1. هذه الباقة تعمل على توفير عدد دقائق غير محدود والتي يمكنك استخدامها داخل شركة الإتصالات السعودية stc. 
  2. باقة سوا ستار تعمل على تقديم 115 جيجابايت شهرياً بالإضافة إلى توفير إنترنت غير محدود. 
  3. الباقة صالحة لمدة لا تقل عن 30 يوم. 
  4. هذه الباقة يكون سعرها 220 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن عند إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 253 ريال سعودي. 
  5. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7220.

باقة سوا فليكس للمكالمات والإنترنت 

  1. هذه الباقة تعمل على توفير عدد دقائق يصل إلى 200 دقيقة والتي يمكنك القيام باستخدامها للمكالمات المحلية والدولية. 
  2. تتميز باقة سوا فليكس بتقديم 10 جيجابايت شهرياً بالإضافة إلى توفير 10 جيجابايت لكي تقوموا باستخدامها على السوشيال ميديا. 
  3. هذه الباقة صالحة لمدة لا تقل عن 30 يوم. 
  4. يكون ثمن هذه الباقة 90 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن عند إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح ثمنها 103.5 ريال سعودي. 
  5. يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7090.

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50 وأيضاً بعد معرفة بعض العروض الأخرى مثل عرض سوا فليكس وسوا ستار والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو التعرف على كيفية تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذه العروض وذلك لكي تتمكنوا من الإستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *