سوا

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 ، تعتبر شركة الإتصالات السعودية stc واحدة من أكبر وأفضل الشركات التي توجد في الشرق الأوسط وذلك يعود إلى كافة المميزات والعروض التي تقدمها الشركة للعملاء الخاصين بها، غير ذلك فإن الشركة مميز عن غيرها بسبب توفيرها لبعض الأساليب السلسة التي يستخدمها الفرد حتى يقوم بشحن البطاقات الخاصة بهذه الشركة، وبسبب ذلك فالكثير من الأشخاص يريدون معرفة المزيد عن عروض هذه الشركة، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن رمز تفعيل سوا لايك بلس 75. 

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

باقة بلس 75 تعد من أفضل الباقات التي تعمل شركة الإتصالات السعودية stc على تقديمها للعملاء، حيث أن هذه الباقة متميزة عن أغلب الباقات الأخرى بسبب توفيرها للمكالمات والإنترنت وذلك لك يتمكن العميل من الاستفادة بكل شيء، غير ذلك فإنها تقدم بعض الدقائق المجانية سواء كان للشبكات المحلية أو خارج المملكة العربية السعودية، غير ذلك فإن الباقة تقدم الأشياء المميزة الأخرى: 

  1. باقة 75 تعطي لك 5 جيجابايت. 
  2. تعطي لك 10 جيجابايت لكي تتمكن من استخدامها على السوشيال ميديا. 
  3. توفر لك 500 دقيقة لكي تستخدمهم للمكالمات المحلية. 
  4. كل دقيقة في هذه الباقة تعادل 0.55 ريال سعودي للمكالمات المحلية. 
  5. سوف تحصل على 2 ميجابايت كهدية بعد نفاذ الباقة.
  6. 0.25 ريال سعودي للرسائل لنفس الشبكة. 
  7. 0.35 ريال سعودي للرسائل للشبكة الخارجية. 
  8. الباقة لا تقل عن أربعة أسابيع. 
  9. ثمن هذه الباقة 86.25 ويكون هذا السعر شامل قيمة الضريبة المضافة

إذا كنت تريد الإشتراك في هذه الباقة فيجب عليك القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على رمز 7185 وهذا الرقم خاص فقط باقة سوا 75.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 50

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75
رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

باقة سوا 30 الدولية 

 للإشتراك في هذا العرض يتوجب عليك القيام بدفع مبلغ 30 ريال سعودي وذلك يكون بدون قيمة الضرائب المضافة إليه، ولكن عندما تقوم بحساب سعر هذه الباقة مع حساب سعر قيمة الضرائب المضافة سوف سوف تقوم بدفع 34.5 ريال سعودي. 

 يمكن لأي شخص الاشتراك في هذا العرض وذلك يمكن أن يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8115. 

عروض سوا 10 ريال مكالمات دولية

الباقة الأسبوعية

  •   تكون خاصة بدولة إثيوبيا: تعمل شركة الإتصالات السعودية stc على تقديم 80 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية والتي يكون سعرها 35 ريال سعودي. 
  • يمكن لأي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذا العرض وذلك يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8258. 

الباقة الأسبوعية 

  •  تكون خاصة بدولة إندونيسيا: يكون السعر الرئيسي لهذه الباقة هو 35 ريال سعودي والتي من خلاله سوف تتمكن من الحصول على 80 دقيقة تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية. 
  • كما يكون بإمكان أي شخص تفعيل هذا العرض بمجرد القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8259.

الباقة الأسبوعية 

  •  تكون خاصة بدولة أفغانستان: تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتقديم عرض يتيح لك 50 دقيقه تكون بشكل مخصص للمكالمات الدولية والتي يكون سعرها 40 ريال سعودي. 
  • كما يمكن لأي شخص القيام بالاشتراك في هذا العرض وذلك يحدث عن طريق إرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8260. 

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 وأيضاً بعد التعرف على عروض سوا 10 ريال وباقة سوا 30 والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو التعرف على رمز تفعيل سوا لايك بلس 75، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك لكي تتمكنوا من الإستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *