سوا

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع ، تعتب مرحبا شركة الإتصالات السعودية stc واحدة من أهم وأكبر الشركات التي توجد في الشرق الأوسط، تعمل شركة الإتصالات دائماً على توفير بعض العروض المميزة والتي يكون سعرها مناسب لكافة العملاء الخاصين بها، فالكثير من الأشخاص يتساءلون عن معرفة بعض هذه العروض وكيفية تفعيلها، فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع. 

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

تمكنت شركة الإتصالات السعودية stc من إعلان بعض عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع، غير ذلك فيمكنك القيام فقامت الشركة أيضاً بتوفير بعض العروض المختلفة سواء كانت بشكل يومي أو أسبوع أو شهري، أيضاً الشركة عملت بأن تكون كافة هذه العروض في متناول الجميع فيمكن أن يصل سعرها إلى:

  •  10 ريال سعودي. 
  •  15 ريال سعودي. 
  • 20 ريال سعودي. 

فإذا كنت تريد تفعيل هذه العروض الأسبوع فيمكنك متابعة الآتي. 

نُرشح لكم أيضًا: باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر 2023

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع
عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

كيفية عروض سوا 10 ريال مكالمات 

  1. يمكنك أن تقوم بالاشتراك في هذه العروض وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7010.
  2. أو يمكنك القيام بإرسال رسالة على نفس ذلك الرقم ويكون يحتوي على كود 8111.
  3. غير ذلك فيمكنك تنفيذ ذلك عن طريق موقع شركة stc والقيام بعمل كافة الأمور الخطوات المطلوبة. 
  4. أو يمكنك تحميل تطبيق mystc وذلك لكي تتمكن من الاشتراك في هذه العروض المميزة. 
  5. غير ذلك فيمكنك تنفيذ أسهل وأبسط الطرق وذلك عن طريق القيام بالاتصال على خدمة العملاء وذلك على رقم 900. 

كيفية إلغاء الاشتراك في عروض سوا 10 ريال مكالمات 

  1. يمكنك القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7009، وذلك يكون الكود الخاص بإلغاء الاشتراك في هذه العروض. 
  2. أو يمكنك تنفيذ ذلك عن طريق برنامج my stc وذلك لكي تتمكن من إيقاف الإشتراك وذلك يحدث عن طريق القيام بتسجيل الدخول عليه أولاً وبعد ذلك الانتقال إلى أيقونة الباقات وبعد ذلك سوف تتمكن من إيقاف الباقة الخاصة بك. 
  3. أو يجب عليك القيام بإحضار بطاقة الهوية والذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة الإتصالات السعودية stc. 
  4. أو يمكنك تنفيذ ذلك عن طريق الإتصالات على خدمة العملاء وذلك على رقم 900. 

باقة سوا 30 بلس الدولية 

تعد باقة سوا 30 بلس من أميز وأهم العروض التي تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتقديمها لكافة العملاء الخاصين بها، حيث يمكنك القيام بالحصول على هذا العرض عن طريق دفع مبلغ 35 ريال سعودي وهذا المبلغ يكون بدون قيمة الضرائب المضافة. 

ولكن عندما تقوم بحساب ثمن هذه الباقة مع ثمن سعر قيمة الضرائب المضافة سوف تجد ثمن هذه الباقة هو 40.5 ريال سعودي، عن طريق هذه الباقة سوف تقوم بالحصول على 50 دقيقة تكون بشكل دولي ومحلي وأيضاً يمكن استخدامها للإتصالات على ثمانية دول فقط، إضافة إلى ذلك سوف تحصل على 1 جيجا بايت لكي تتمكن من استخدامهم على الإنترنت. 

سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم من خلال القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8116.

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع والتي تم الحديث عنه من قبل بشكل تفصيلي، وأيضاً معرفة كيفية القيام بإلغاء الاشتراك في هذه العروض وأيضاً معرفة باقة سوا 30 بلس والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في عروض سوا 10 لكي تتمكنوا من الحصول على المميزات التي تقدمها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *