سوا

عروض سوا 15 ريال مكالمات

عروض سوا 15 ريال مكالمات

عروض سوا 15 ريال مكالمات ، شركة الإتصالات السعودية stc تعمل دائماً على تقديم أكبر كم ممكن من العروض التي تناسب كافة العملاء والتي يكون من ضمنها العروض اليومية والأسبوعية والشهرية والتي تكون بأسعار مناسبة لكافة الأشخاص، وبسبب ذلك فالكثير من الأشخاص يتسائلون دائما عن هذه العروض فإذا كنت تريد معرفة الكثير فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن عروض سوا 15 ريال مكالمات.

عروض سوا 15 ريال مكالمات

الكثير من الأشخاص يريدون معرفة الكثير عن عرض سوا 15 ريال حيث يمكن لأي شخص من عملاء شركة الإتصالات السعودية stc بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7015. 

تعتبر باقة سوا 15 من أكثر الباقات المميزة التي تقدم الكثير من المميزات للأشخاص على سبيل المثال:

  1.  تعمل هذه الباقة على تقديم 400 دقيقة يمكنك استخدامها للمكالمات. 
  2. تقدم هذه الباقة 1 جيجابايت. 
  3. الباقة صالحة لمدة يوم واحد. 
  4. يكون ثمن هذه الباقة مع ثمن قيمة الضرائب المضافة يكون 17.25 ريال سعودي. 

عرض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

  1. يمكن لكافة عملاء شركة الإتصالات السعودية stc الاشتراك في هذه الباقة. 
  2. إذا كنت تريد الاشتراك في هذه الباقة فيجب عليك القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8111.
  3. تعمل باقة سوا 10 على تقديم 200 دقيقة مجانية إضافة إلى ذلك تقديم 200 رسالة نصية وتقديم 200 ميجابايت. 

اقرأ أيضًا: عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

  1. عروض سوا 15 ريال مكالمات
    عروض سوا 15 ريال مكالمات

باقة سوا 30 بلس الدولية 

تعد باقة سوا 30 بلس من أميز وأهم العروض التي تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتقديمها لكافة العملاء الخاصين بها، حيث يمكنك القيام بالحصول على هذا العرض عن طريق دفع مبلغ 35 ريال سعودي وهذا المبلغ يكون بدون قيمة الضرائب المضافة. 

ولكن عندما تقوم بحساب ثمن هذه الباقة مع ثمن سعر قيمة الضرائب المضافة سوف تجد ثمن هذه الباقة هو 40.5 ريال سعودي، عن طريق هذه الباقة سوف تقوم بالحصول على 50 دقيقة تكون بشكل دولي ومحلي وأيضاً يمكن استخدامها للإتصالات على ثمانية دول فقط، إضافة إلى ذلك سوف تحصل على 1 جيجا بايت لكي تتمكن من استخدامهم على الإنترنت. 

سوف يتمكن أي شخص من القيام بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يتم من خلال القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8116.

باقة سوا ستار بلس

  1.  باقة سوا ستار بلس تعمل على توفير عدد دقائق مكالمات غير محدود وهذا يكون لجميع عملاء شركة الإتصالات السعودية stc . 
  2. يكون سعر هذه الباقة هو 240 ريال سعودي وهذا المبلغ يكون بدون قيمة الضرائب المضافة ولكن مع إضافة قيمة الضرائب سوف يصبح سعرها 276 ريال سعودي. 
  3.  تعمل على توفير عدد كبير من بيانات الهاتف يمكن أن يصل إلى 100 جيجا. 
  4. سوف يتمكن أي شخص أن يقوم بالاشتراك في هذه الباقة وذلك يمكن أن يحدث عن طريق القيام بإرسال رسالة على رقم 900 وتكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7240.

في الختام وبعد معرفة جميع المعلومات بشأن عروض سوا 15 ريال مكالمات والتي تم الحديث عنه من قبل وأيضاً التعرف على بعض العروض الأخرى التي تقوم شركة الإتصالات السعودية stc بتقديمها العملاء والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء من قبل في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو معرفة عروض سوا 15 ريال مكالمات، ننصحكم بالقيام بالاشتراك في هذه الباقة لكي تتمكنوا من الإستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *