ياقوت

كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023

كود خصم ياقوت x1 للتجديد

كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 ، تعتبر ياقوت إحدى التطويرات والتحديثات الجديدة التي قدمتها زين للعملاء كإحدى وسائل الاتصال المميزة التي تسهل على العملاء العرب إمكانية التواصل مع بعضهم البعض سواء كان ذلك من خلال باقات الإنترنت أو باقات الاتصال بسعر مخفض، كما تقدم ياقوت كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 والذي يقدم خصومات فورية على الباقات التي يقدمها. 

كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 

يعد كوبون خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 هو أحد الوسائل الرائعة التي تساعد عملاء زين على توفير الكثير من المال على شريحة اتصال زين، حيث يساعد هذا الكود العملاء إمكانية الحصول على خصومات ضخمة تصل إلى 50% على كافة بطاقات الاتصال eSIM وكذلك الباقات المختلفة التي تقدمها زين للعملاء، حيث تقدم ياقوت أنواع باقات مختلفة من حيث السعة والقيمة السعرية لها. 

نُرشح لكم أيضًا:

طريقة شحن ياقوت

طريقة تحويل الرصيد زين السودان

طريقة استخدام كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 

يمكنك تفعيل كود خصم ياقوت x1 للتجديد لعام 2023 من خلال إتباع الخطوات التالية : 

  1. قم بفتح تطبيق ياقوت ومن ثُم تحديد نوع الباقة التي ترغب في الحصول عليها. 
  2. مطلوب منك التوجه نحو قائمة الدفع.
  3. قم بإدخال البيانات والمعلومات الخاصة بطاقتك الانتمائية. 
  4. يتم الضغط على أيقونة “هل لديك كود خصم؟”. 
  5. مطلوب لصق كود الخصم الذي قد تمكنت من الحصول عليه، وبعد ذلك سيتم تطبيق الكود ومن ثُم الحصول على نسبة التخفيض.

أنواع باقات ياقوت

  • باقة 1x: تقدم هذه الباقة للعملاء رسائل نصية ومكالمات غير محدودة، هذا بالإضافة إلى 50 جيجا بايت إنترنت، مع 3 تطبيقات غير محدودة، وتتميز هذه الباقة بأنها تدعم الجيل الخامس 5G، كما يتراوح سعر هذه الباقة ما بين 80 إلى 115 ريال سعودي شهرياً وفقًا لنوع شريحة الإتصال. 
  • باقة 3x: يتراوح سعر هذه الباقة ما بين 120 ريال سعودي الى 230 ريال سعودي على حسب الشريحة، وتقدم هذه الباقة 95 جيجا بايت إنترنت، هذا بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، هذا إلى جانب 6 تطبيقات غير محدودة، وتتميز هذه الباقة أيضًا بأنها تدعم الجيل الخامس 5G.
  • باقة 5x: يتراوح سعر هذه الباقة ما بين 200 ريال سعودي إلى 460 ريال سعودي، وتقدم هذه الباقة مكالمات ورسائل نصية وإنترنت غير محدود، هذا بالإضافة إلى 5 تطبيقات غير محدودة، وتقدم كذلك دعم كامل للجيل الخامس 5G.

للمزيد:

ما معنى شريحه مدمجه ياقوت؟

وسائل الدفع عبر ياقوت والتي يمكن تفعيل كود خصم ياقوت x1 للتجديد 

عقب الانتهاء بنجاح من تحديد نوع باقة ياقوت المناسبة لك ومن ثُم تفعيل كوبون خصم ياقوت x1 للتجديد 2023، فإن منصة ياقوت تعرض عدة طرق مختلفة للدفع والتي يستطيع العميل تحديد طريقة الدفع المناسبة له، مع العلم أن جميع طرق الدفع يمكن تفعيل كوبون خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 عليها، وتلك الطرق تتمثل في ما يلي :

  • يمكنك الدفع أون لاين من خلال استخدام إحدى بطاقات الدفع الائتمانية سواء كانت بطاقات الفيزا أو بطاقات الماستر.
  • كما يتميز موقع ياقوت للاتصالات بأنه يدعم وسيلة الدفع أون لاين من خلال استخدام تطبيق مدى.
  • يمكن لجميع مستخدمي تطبيق ياقوت الدفع عن طريق استخدام تطبيق آبل باي، حيث أن هذه الخدمة متوفرة فقط عبر تطبيق ياقوت.

وختاماً فإنك من خلال تفعيل كود خصم ياقوت x1 للتجديد 2023 فإنك تستطيع توفير الكثير من المال على جميع باقات ياقوت المختلفة التي توفرها زين للعملاء، كما نكون بهذه المقالة قد وضحنا لكم كل ما يخص طريقة تفعيل هذا الكود، ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *