سوا

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر

تعتبر شركة الاتصالات السعودية واحدة من أهم وأكبر الشركات في الشرق الأوسط التي تعمل على توفير الكثير من المميزات للعملاء الخاصين بها والتي سوف نتعرف عليها سوياً فيما هو قادم مثل شحن رصيد وباقات نت، فإذا كنت تريد معرفة الكثير عما تقدمه شركة الاتصالات السعودية فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن طريقة شحن طريقة شحن سوا نت لمدة شهر.

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر

يمكن لعملاء شركة الإتصالات السعودية شحن سوا نت لمدة شهر وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تكون هذه الرسالة تحتوي على كود 5554 على رقم 900 وذلك حتى يتمكنوا من تفعيل الخدمة بطريقة ناجحة.

كما يمكنهم أيضاً تفعيل هذه الباقة عن طريق برنامج My Stc وذلك عن طريق تنزيل البرنامج أولا من خلال جوجل بلاي Google play أو تنزيله من خلال IOS والذي يكون خاص بأجهزة للآيفون ويمكن لجميع هؤلاء تفعيل ذلك الخدمة عن طريق رمز الاشتراك 5554.

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر من خلال تطبيق My Stc

إذا كنت تتساءل عن طريقة شحن سوا نت لمدة شهر فإنك تستطيع تنفيذ ذلك من خلال برنامج MyStc بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق تنفيذ الخطوات القادمة:

  1. يجب عليك أولاً القيام بتحميل برنامج MyStc من خلال المتجر الخاص بهاتفك سواء كان عن طريق جوجل بلاي من هنا
  2. قم بفتح البرنامج وسوف تجد أمامك مربعين الأول يكون لكتابة الاسم الشخصي للمستخدم والثاني يكون لكتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  3. بعد القيام بتسجيل الدخول سوف يظهر أمامك قائمة بها جميع الشحنات قم باختيار الشحنة التي تريدها.
  4. بعد ذلك قم بالضغط على فاتورة الشحن ثم عليك اختيار طريقة الشحن التي تناسبك.
  5. قم باختيار البطاقة التي سوف تقوم باستخدامها حتى تتمكن من انتهاء عملية الدفع سواء كانت بطاقة فيزا أو ماستر كارد.
  6. بعد ذلك قم بإدخال جميع بيانات الدفع الخاصة بك حتى تتمكن من الانتهاء من هذه العملية.

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر عن طريق تطبيق Stc pay

إذا كنت تتساءل عن طريقة شحن سوا نت لمدة شهر فإنك تستطيع تنفيذ ذلك من خلال برنامج Stc pay بكل بساطة وذلك عن طريق تنفيذ الخطوات القادمة:

  1. اولاً يجب عليك القيام بتحميل البرنامج وذلك من خلال المتجر الخاص بهاتفك سواء كان عن طريق جوجل بلاي أو من خلال آب ستور.
  2. بعد ذلك سوف يظهر أمامك شكل مربع حتى تتمكن من كتابة حسابك الشخصي به.
  3. إذا كنت من ضمن عملاء شركة الاتصالات السعودية Stc فسوف يتوجب عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك في هذا المربع لكي يتم فتح الحساب.
  4. وإذا كنت من عملاء المشغلات الأخرى، فيجب عليك اولاَ توثيق حسابك وذلك من خلال خدمة أبشر.
  5. وسوف يجب عليك كتابة جميع البيانات المطلوبة للعميل.
  6. بعد ذلك قم بإضافة الأموال إلى حسابك.

اقرأ أيضًا: شحن رصيد سوا اون لاين

طريقة شحن سوا نت لمدة شهر
طريقة شحن سوا نت لمدة شهر

عروض لشحن سوا نت ومكالمات لمدة شهر

يجب على الأشخاص الذين قاموا بمعرفة طريقة شحن طريقة شحن سوا نت لمدة شهر يجب عليهم أيضاً معرفة العروض التي تقوم شركة الاتصالات السعودية Stc بتقديمها.

تعمل شركة الاتصالات السعودية Stc على تقديم بعض العروض من الوقت للاخر للعملاء الخاصين بها وتكون هذه العروض شهرية ويومية والتي تكون خاصه بالنت والمكالمات وتشمل هذه العروض:

  1. العروض الشهرية
  • باقة سوا ستار: تحتوي باقة سوا ستار على الكثير من المميزات مثل انها تعمل على تقديم عدد غير محدود من الدقائق للمكالمات لنفس الشبكة إضافة إلى ذلك تقديم 100 جيجابايت لكي يتم استخدامها على الإنترنت ويكون سعر هذه الباقة 253 ريال سعودي.
  • باقة سوا فليكس: تعمل باقة سوا فليكس على تقديم 200 دقيقة لتكون خاصة بالمكالمات على نفس الشبكة وللمكالمات الدولية، وأيضاً إضافة إلى ذلك تقديم 10 جيجابايت لكي يتم استخدامهم على الإنترنت ويكون سعر هذه الباقة 103.50 ريال سعودي.
  • باقة سوا 30: تعمل باقة سوا 30 على تقديم 200 دقيقه تكون خاصة بالمكالمات على نفس الشبكة مع تقديم جيجابايت لكي يتم استخدامهم على الإنترنت ويكون سعر هذه الباقة 34.5 ريال سعودي.
  1. العروض اليومية
  • باقة سوا 15: تعمل باقة سوا 15 على تقديم 400 دقيقة لمدة يوم واحد فقط يمكن استخدامها لجميع الشبكات إضافة إلى ذلك تقديم واحد جيجابايت لكي يتم استخدامهم على الإنترنت وتكون قيمة هذه الباقة 17.25 ريال سعودي ويكون هذا المبلغ شامل جميع الأشياء من حيث الاشتراك والضريبة المضافة، ولكي يتمكن العملاء من الاشتراك في هذه الباقة فسوف يتوجب عليهم إرسال رسالة نصية تكون هذه الرسالة تحتوي على كود 7015 إلى رقم 900.
  • باقة سوا 10: تعمل باقة سوا 10 على تقديم 200 دقيقة لمدة يوم واحد فقط يمكن استخدامها لجميع الشبكات إضافة إلى ذلك تقديم 20 جيجابايت لكي يتم استخدامهم على الإنترنت ويكون سعر هذه الباقة 11.5 ريال سعودي ويكون هذا المبلغ شامل جميع الأشياء من حيث الاشتراك والضريبة المضافة، ولكي يتمكن العملاء من الاشتراك في هذه الباقة فسوف يجب عليهم إرسال رسالة نصية تكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8811 إلى رقم 900.

وفي الختام بعد معرفة أغلب المعلومات التي يتساءل عنها الجميع بشأن طريقة شحن سوا نت لمدة شهر والتي تم الحديث عنه بأكثر من طريقة سواء كان عن برنامج My Stc أو برنامج Stc pay والتي تم الحديث عن جميع هؤلاء في هذا المقال الذي كان دوره الأساسي في هذا الحديث هو طريقة شحن سوا نت لمدة شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *