سوا

طريقة شحن قسيمة سوا بوست

طريقة شحن قسيمة سوا بوست

تعتبر شركة الإتصالات السعودية واحدة من أهم وأكبر الشركات في الشرق الأوسط التي تعمل على توفير الكثير من المميزات للعملاء الخاصين بها والتي سوف نتعرف عليها سوياً فيما هو قادم، فإذا كنت تريد معرفة الكثير عن شركة الإتصالات السعودية فقم بمتابعة هذا المقال الذي يتحدث عن طريقة شحن قسيمة سوا بوست.

نبذة تعريفية عن شركة الإتصالات السعودية

تعتبر شركة الإتصالات السعودية واحدة من أهم الشركات التي تعمل على خدمات الإتصالات في المملكة العربية السعودية، تم تأسيس هذه الشركة بقرار من مجلس الوزراء كان هذا القرار برقم 171 يوم 9 من شهر سبتمبر لسنة 2002 وتعتبر شركة مساهمة سعودية وكان هذا بقرار أيضاً من مجلس الوزراء برقم 213 يوم 20 من شهر أبريل لسنة 1998 وفي هذا الوقت اعتمد نظام الشركة بشكل أساسي، وفي سنة 2003 قامت الشركة بإدراج حوالي 30% من الأسهم الخاصة بها لصالح البورصة السعودية وفي هذا الوقت كان هذا أكبر إدراج عرفته جميع الأسواق العربية، تم تقسيم هذه الأسهم إلى ثلاثة أقسام منها 20% للمواطنين السعوديين و 5% لمصلحة المعاشات و 5% للتأمينات الاجتماعية والمؤسسات العامة، وفي عام 2004 قامت الشركة بخسارة احتكار خدمات الهاتف وذلك بعد أن تم إسنادها لشركة اتحاد اتصالات، وفي شهر أبريل لعام 2007 انتهت شركة اتحاد اتصالات من احتكار خدمات الهاتف وذلك بعد فوز شركة بتلكو البحرينية بالرخصة الثانية والتي قامت الحكومة السعودية بطرحها.

ما هي طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست

الكثير من الأشخاص المشتركين في شركة الإتصالات السعودية سوا بوست Stc يريدون تفعيل قسيمة سوا بوست حتى يتمكنوا من الاستفادة من جميع العروض التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء الخاصين بها، حيث يمكن للعملاء الحصول على باقات انترنت ودقائق بأسعار بسيطة جداً ومناسبة للجميع غير ذلك فيمكن لهم الحصول على الكثير من الهدايا التي تكون بشكل مجاني وهذا كله من خلال القسيمة:

طريقة تفعيل قسيمة سوا بوست

  1. بعد أن قمت بتحميل تطبيق my Stc وبعد أن قمت بالتسجيل علية.
  2. قم بالانتقال إلى إدارة المستخدمات الاشتراكات وقم بالضغط على بند الاشتراكات.
  3. قم باختيار باقات سوا ثم قم بالضغط على اضافة باقة جديدة.
  4. قم بتحديد الباقة التي تريدها.
  5. سوف يتم بعد ذلك التأكيد من الرصيد حتى تتمكن من تفعيل الباقة والاشتراك بها.

طريقة شحن قسيمة سوا بوست

إذا كنت ترغب في شحن قسيمة سوا بوست فقم بمتابعة الآتي:

  1. # رقم بطاقة الشحن*155*
  2. أو قم بإرسال رساله على رقم 900 تكون تحتوي هذه الرسالة على رقم بطاقة الشحن (مع ترك مسافة) ثم كتابة 155.
  3. أو قم بالشحن عن طريق طريقة آخرى وهي الإتصال على 1500 ثم اختر إعادة الشحن مره أخرى من القائمة، ثم قم بإدخال رقم بطاقة الشحن.
  4. أو قم بالدخول على صفحة بطاقة شحن قسيمة سوا بوست ثم قم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الشحن عليه ثم قم بإدخال رقم بطاقة الشحن.
طريقة شحن قسيمة سوا بوست
طريقة شحن قسيمة سوا بوست

طريقة شحن قسيمة سوا بوست 170

تعتبر باقة 170 من الباقات المحببة لأغلب الأشخاص الذين يقومون بإستخدام قسيمة سوا بوست وذلك بسبب تمتعها بالكثير من المميزات مثل احتوائها على انترنت ودقائق بسعر مناسب جداً، فإذا كنت تريد تفعيل هذه الباقة فسوف يجب عليك فعل:

  1. قم بكتابة رساله نصيه تكون تحتوي على هذا الرمز 7160.
  2. قم بإرسال هذه الرسالة على رقم 900.
  3. سوف يتم تفعيل الباقة بعد ذلك بطريقة ناجحة.

تفعيل باقة سوا بوست

يوجد في شركة الإتصالات السعودية الكثير من الباقات المختلفة والتي يوجد منها باقات بشكل يومي أو بشكل أسبوعي أو بشكل شهري، ولكن لكل باقة من هؤلاء كود ورمز معين يتم إرسال هذا الرمز على الرقم الموحد للشركة وهو 900 حتى تتمكن من تفعيل الباقة 

  1. إذا كنت تريد تفعيل باقة سوا بوست اليومين فسوف يتوجب عليك إرسال رسالة نصية تكون هذه الرسالة تحتوي على كود 8111 فقم بإرسالها على رقم 900.
  2. إذا كنت تريد تفعيل باقة سوا بوست لمدة خمسة عشر يوماً فقم بإرسال رساله تحتوي على كود 7015 وإرسالها على رقم 900.
  3. إذا كنت تريد تفعيل باقة سوا بوست الشهرية فسوف يتوجب عليك ارسال رسالة تحتوي على كود 7240 وارسالها على رقم 900.

أهم باقات سوا بوست التي تكون مسبقة الدفع

يوجد العديد من الباقات المتنوعة التي تقوم شركة الإتصالات السعودية بطرحها للعملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد الكثير من الباقات التي تتيح للشخص المشترك استخدامها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *