موبايلي

باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع

باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع

تعتبر شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” واحدة من أشهر شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، فقد تم تأسيس هذه الشركة خلال عام 2004م، حيث تقدم هذه الشركة للعملاء العديد من الخدمات المتكاملة والتي تقدمها لثلاثة قطاعات رئيسية مختلف وهم قطاع الأفراد وقطاع الأعمال وقطاع المشغلين، وخلال هذه المقالة في ويكي فون سنوضح لكم أكثر كل ما يخص باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع.

نبذة حول شركة موبايلي Mobily

تعتبر شركة الاتحاد للاتصالات “موبايلي” السعودية واحدة من الشركات السعودية الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، كما تعتبر هذه الشركة كذلك واحدة من أفضل وأكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي، وتتميز هذه الشركة بأنها تقدم لعملائها الكثير من خدمات المحمول المميزة وذلك من خلال تقديم أفضل الباقات والعروض المختلفة والمتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق وجميع فئات المجتمع المختلفة، كما تعتبر شركة موبايلي Mobily هي الشبكة الأسرع على الإطلاق وكذلك الأكثر تطورًا، بالإضافة إلى ذلك فإن شبكة موبايلي تهتم كذلك بتوفير أفضل الخدمات والباقات والعروض المختلفة والمتنوعة لعملائها والتي تجعل استخدام شبكة موبايلي Mobily أكثر سهولة. 

باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع 

تقدم شركة موبايلي Mobily للعملاء شريحة موبايلي مسبق الدفع prepaid Mobily التي تتسم بالتفاصيل الآتية :

  • باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع تتميز بأنها صالحة لمدة 3 شهور. 
  • كما أنه من الممكن استخدام هذه الباقة في كل من الجوال والراوتر. 
  • تتميز باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع بأنها تدعم كل من 3g , 4g , 5g
  • بعدما تتمكن من طلب هذه الشريحة، فإنك تستطيع استلامها من أي مكتب تابع لشركة موبايلي أو من جهاز الخدمة الذاتية عن طريق استخدام خدمة بدل فاقد برسوم تقدر بنحو 5 ريال سعودي فقط. 

نُرشح لكم أيضًا: باقات موبايلي مسبقة الدفع 220

باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع

اسعار باقات موبايلي مسبقة الدفع 

يعتبر النظام مسبق الدفع أحد أفضل الخيارات التي يلجأ إليها 

العديد من مستخدمي شبكة موبايلي والذين لا يفضلون استخدام الباقات والأنظمة الأخرى، حيث يمكنك من خلال الاشتراك في تلك الباقات الحصول على العديد من الدقائق والبيانات المختلفة والمتنوعة من خلال باقة واحدة فقط، وتتمثل اسعار باقات موبايلي Mobily مسبقة الدفع في ما يلي :

  • باقة موبايلي مسبق الدفع 30: تقدم هذه الباقة 1 جيجا بايت إنترنت، هذا بالإضافة إلى 1 جيجابايت لجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي + 100 دقيقة للمكالمات المحلية، وكل هذا يأتي بسعر 40 ريال سعودي فقط شامل الضريبة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال أرسال 30 إلى رقم 1100.
  • باقة موبايلي مسبق الدفع 75: تقدم هذه الباقة 5 جيجا بايت إنترنت، هذا بالإضافة إلى 10 جيجا بايت لكافة مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي + 500 دقيقة مكالمات محلية، وكل هذا يأتي بسعر 90 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال رقم 75 إلى 1100.
  • باقة موبايلي مسبق الدفع 110: تقدم هذه الباقة 10 جيجا بايت انترنت، هذا بالإضافة إلى 15 جيجابايت لكافة مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي + 1500 دقيقة للمكالمات، وكل هذا يأتي بسعر 131.5 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال 110 إلى رقم 1100.
  • باقة موبايلي مسبق الدفع 150: تقدم هذه الباقة 20 جيجا بايت إنترنت. هذا بالإضافة إلى بيانات غير محدودة على كافة مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة + 3000 دقيقة للمكالمات المحلية، وكل هذا يأتي بسعر 178 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال 150 إلى رقم 1100.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 180: تقدم هذه الباقة 50 جيجا بايت إنترنت، هذا بالإضافة إلى إنترنت غير محدود على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة + دقائق غير محدودة محلياً، وكل هذا يأتي بسعر 212 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال 180 إلى رقم 1100.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 220: تقدم هذه الباقة 100 جيجا بايت إنترنت، هذا بالإضافة إلى إنترنت غير محدود على كافة مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة + مكالمات غير محدودة لكافة الشبكات المحلية، وكل هذا يأتي بسعر 258 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، ويمكنكم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال 220 الى رقم 1100.
  • باقة موبايلي مسبقة الدفع 360: تقدم هذه الباقة إنترنت غير محدود على كافة مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة + مكالمات غير محدود لكافة الشبكات المحلية + 360 رسالة يومياً، وكل هذا يأتي بسعر 400 ريال سعودي شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة، ويمكنكم الاشتراك في هذه الباقة بكل سهولة من خلال إرسال رقم 360 إلى 1100.

كيفية الاستعلام عن عروض باقات موبايلي مسبقة الدفع ؟ 

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن جميع عروض باقات موبايلي Mobily مسبقة الدفع عن طريق اتباع كافة الخطوات البسيطة التالية:  

  • قم في البداية بفتح موقع شركة موبايلي عبر الإنترنت.
  • قم بعد ذلك بتحديد نوع الخط عن طريق النقر على الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بعد ذلك بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الباقة التي تريد أن تشترك بها.
  • سوف يظهر أمامك بعد ذلك كافة تفاصيل باقة موبايلي التي ترغب في الاشتراك بها.
  • وفي حالة إذا كنت ترغب في الاشتراك فيها، قم بالنقر على أيقونة “موافق”.

بهذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص باقات موبايلي 100 جيجا مسبقة الدفع، هذا إلى جانب ذكر اسعار الباقات مسبقة الدفع التي تقدمها شركة موبايلي للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية ونحن نتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *