ياقوت

كود خصم ياقوت 50 2023

كود خصم ياقوت 50 2023

كود خصم ياقوت 50 2023 ، كود خصم ياقوت يعرف بأنه وسيلة مميزة لكي توفر لك الكثير من الأموال والتي تكون على شريحة زين الخاصة بالشخص، سوف يكون لديك القدرة للحصول على خصم كبير جداً يمكن أن يصل إلى 50% على كافة بطاقات، سواء كانت بطاقات eSIM أو بطاقات شبكة 5G وذلك لكي يحدث سوف يجب عليك أن تقوم باستخدام رمز القسيمة، يوجد الكثير والكثير من المعلومات حول حول كود خصم ياقوت 50 2023 فإذا كنت تريد التعرف عليها فيجب عليك أن تقوم بقراءة الآتي. 

كود خصم ياقوت 50 2023 

سوف يمكنك أن تقوم باستخدام خصم ياقوت على كافة الباقات والهواتف، وذلك يكون عن طريق استخدام كوبون خصم ياقوت وذلك لكي تتمكن من الحصول على خصم ياقوت للتجديد، كود خصم ياقوت 50 2023 يوفر لك خصومات تصل إلى 50% سواء كان على:

  • كافة اجهزة الهواتف. 
  • بطاقات esim. 
  • الشرائح بكافة أنواعها. 

كل ذلك سوف تتمكن من إيجاده على تطبيق Yaqoot، عندما تتمكن من الحصول على خصم ياقوت فإنك سوف تأخذ الكثير من خصومات والتي يمكنك من خلالها القيام بشراء هاتف مميز أو أن تقوم بشراء شريحة خاصة بك بالإضافة إلى الباقة المفضلة لديك حيث يكون كل ذلك بسعر رخيص ومناسب لكافة الأشخاص. 

سوف تتمكن من الحصول على كود خصم ياقوت 50 2023 بمجرد أن تقوم بتحميل تطبيق Yaqoot على هاتفك من ثم تبدأ في عمل الآتي:

  1. بعد تحميل التطبيق يجب عليك أن تقوم بتسجيل حساب خاصة عليه. 
  2. بعد سوف يتوجب عليك أن تقوم بالنقر على “اطلبها الآن”. 
  3. بعد اختيار ذلك يجب عليك الضغط على كلمة “التفعيل”. 
  4. بعد ذلك قم بالضغط على “تفعيل الشريحة”. 
  5. سوف يتوجب عليك بعد ذلك أن تقوم بمسح الباركود أو القيام بكتابتة بشكل يدوي. 
  6. بعد ذلك يجب أن تقوم بإختيار “باقة البيانات”. 
  7. بعد ذلك قم بكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك. 

نُرشح لكم أيضًا: ما معنى شريحه مدمجه ياقوت؟

كود خصم ياقوت 50 2023

مميزات تطبيق Yaqoot 

  1. تطبيق ياقوت يعتبر من أكثر التطبيقات السهلة عند الاستخدام بالإضافة إلى أن القيام بالتصفح داخل التطبيق من أكثر الأشياء السلسلة على الإطلاق. 
  2. يمتاز تطبيق ياقوت بتوفير بعض الخدمات الإضافية على سبيل المثال:
  • الخدمات. 
  • متجر الجوال. 
  1. عن طريق تطبيق Yaqoot سوف تتمكن من طلب شريحة eSIM ومن ثم تفعيلها بنفسك بكل سهولة ويسر، علاوة على ذلك فإن التطبيق يقوم بعمل كافة التجديدات لها بشكل تلقائي. 
  2. سوف تتمكن من القيام باختيار تطبيقات كثير جداً لكي تقوم باستخدامها في أي وقت آخر.
  3. تطبيق ياقوت يعمل بشكل مستمر على توفير الهدايا المجانية لكي تقوم بإعطائها لأصدقائك وعائلتك. 

أنواع باقات ياقوت 

  • باقة 1x: عن طريق هذه الباقة سوف تتمكن من الحصول على مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، علاوة على ذلك فإنها سوف تقوم بتوفير لك 50 جيجا لكي تقوم باستخدامهم على ثلاثة تطبيقات بشكل غير محدودة، باقة 1x تقوم بدعم باقات الجيل الخامس حيث يتراوح سعرها بين 80 إلى 115 ريال سعودي شهرياً وذلك يكون حسب نوع الشريحة. 
  • باقة 3x: من خلال هذه الباقة سوف تتمكن من الحصول على 95 جيجا لكي تقوم باستخدامهم على حوالي ستة تطبيقات بشكل غير محدودة، بالإضافة إلى إمكانية إمكانية استخدامها للرسائل والمكالمات الصوتية، باقة 3x تقوم بدعم الجيل الخامس والتي يتراوح سعرها بين 120 إلى 220 ريال سعودي شهرياً. 
  • باقة 5x: من خلال هذه الباقة سوف تحصل على مكالمات صوتية ورسائل نصية واستخدمها على الإنترنت بشكل غير محدود، هذه الباقة يتراوح سعرها بين 200 إلى 460 ريال سعودي شهرياً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *